Motobasteachers


موقع معلمى مطوبس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الانفلات الأمني.. يهدد المدارس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني محمد نوفل



عدد المساهمات : 664
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: الانفلات الأمني.. يهدد المدارس   الجمعة نوفمبر 18, 2011 11:34 pm

الانفلات الأمني.. يهدد المدارس







أصبحت البلطجة في ظل تردي الحالة الأمنية منتشرة بشكل كبير خارج المدارس من خلال اعتراض التلاميذ وسرقتهم بالاكراه.. الامر الذي يزيد من تخوف وقلق أولياء الأمور يوما بعد يوم ويجعلهم متفرغين لتوصيل أبنائهم ذهاباً واياباً.

البلطجية يحاولون اقتحام مدرسة في الاسكندرية واصابة طالبة بمدرسة عبدالخالق حسونة للبنات وقبض قوات الأمن علي حوالي 25 بلطجيا بحوزتهم أسلحة بيضاء.. واقتحام مجموعة من البلطجية مدرسة أبوبكر الصديق الابتدائية بالاسماعيلية لسرقة الموبايلات والنقود من التلاميذ وتعرض مدرسة كفر حجازي الابتدائية المشتركة التابعة لادارة غرب المحلة الكبري التعليمية لهجوم سافر من قبل مجموعة من البلطجية يحملون أسلحة بيضاء بسبب مشاجرة بين تلميذين..
وتظاهر العشرات من المدرسين بمدرسة السادات التجريبية الابتدائية بشارع الهرم. احتجاجاً علي قيام بلطجية بالتعدي علي مدرس بالضرب مدفوعين من والدة أحد الطلاب.. وقيام عدد من أولياء الامور باحتجاز مدرس داخل المدرسة وضربه بالشباشب.. حوادث زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة..
هذه آخر أخبار البلطجة حول المدارس..
أكد المسؤلون بالتربية والتعليم ضرورة تعاون المجتمع المدني والشرطة مع المدرسة للقضاء علي هذه الظاهرة التي تكررت بشكل كبير خاصة تعدي أولياء الأمور علي المدرسين داخل المدارس مع أهمية التعاون بروح تربوية من ادارة المدرسة مع أولياء الأمور ومن المدرسين مع الطلاب والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية.

أما أولياء الأمور فطالبوا بضرورة توفير الحماية الأمنية لأبنائهم من أعمال البلطجة التي زادت بشكل كبير وسرقتهم بالاكراه عقب الخروج من مدارسهم والفرار من خلال استعمال الدراجات البخارية.

أكدت نعيمة عبدالجليل وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة ضرورة التنسيق الكامل مع مديرية أمن الجيزة مشيرة إلي انه تم ارسال بيان بجميع مدارس البنات والمرحلة الابتدائية التي تتعرض لمثل هذه الأعمال. وستكون هناك اجراءات رادعة تجاه تلك الفئة من خلال مديرية الأمن سوف يلمسها ولي الامر خلال الأيام القادمة.

أكد محمود خطاب مدير عام ادارة شمال ضرورة تعاون المجتمع المدني المحيط بالمدرسة في منع تواجد البلطجية حول المدارس بكل الطرق والوسائل والتعاون بين الشرطة والمدارس في خلق جو من الاتصال المباشر في حالة وجود أي حالات تعد علي المدارس لمكافحة هذه الظاهرة والتعامل مع أولياء ا لأمور والطلاب بروح تربوية وعدم اعطاء الفرصة لأي مواطن بالدخول للمدرسة وضرورة التعامل التربوي من المدرسين للطلاب وادارة المدرسة مع أولياء الأمور وعدم التصعيد للامور.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانفلات الأمني.. يهدد المدارس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Motobasteachers :: معلمين مع ثورة 25 يناير-
انتقل الى: