Motobasteachers


موقع معلمى مطوبس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انتهاء تصحيح اختبار الكادر الأخير.. “التعليم” تخاطب الأزهر لتحديد موعد لاختبار كادر المعلمين الأزهريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني محمد نوفل



عدد المساهمات : 664
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: انتهاء تصحيح اختبار الكادر الأخير.. “التعليم” تخاطب الأزهر لتحديد موعد لاختبار كادر المعلمين الأزهريين   الأحد أكتوبر 02, 2011 9:06 am

انتهاء تصحيح اختبار الكادر الأخير.. “التعليم” تخاطب الأزهر لتحديد موعد لاختبار كادر المعلمين الأزهريين






أكد مصدر مسئول بالأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الأكاديمية المسئولة عن امتحانات الكادر، ستخاطب مؤسسة الأزهر خلال 48 ساعة لمطالبة الأخيرة بتحديد موعد لعقد امتحان كادر للمعلمين الأزهريين، وأوضح مصدر مطلع بـ”التعليم” أن الوزارة ستطلب إحصاءً بأعداد المعلمين الذين سيخضعون للامتحان سواءً المعيَّنين، الذين لم يخوضوا أى اختبارات من قبل، أو المعلمين المساعدين الراغبين فى التعيين.



وأكد المصدر أن الأكاديمية المهنية للمعلمين بدأت الاستعداد لامتحان المعلمين الأزهريين إلا أن الأزهر لم يحدد موعداً لعقده حتى الآن، وأضاف المصدر أن الأكاديمية ستستطلع رأى الأزهر فى عقد الامتحان المقبل إلكترونياً، كما هو الحال مع معلمى التربية والتعليم، أو بالطريقة التقليدية.

وكانت “التربية والتعليم” قد تعاونت مع الأزهر مرتين من قبل لإخضاع معلميه لامتحانات الكادر.

فى سياقٍ متصل انتهى المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوى بالمقطم من تصحيح إجابات المعلمين فى اختبارات الكادر الأخيرة، والتى عقدتها وزارة التعليم خلال الفترة من 15 أغسطس الماضى وحتى الـ 7 من سبتمبر الجارى وخاضه نحو 33 ألف معلم من الراسبين من اختبارات سابقة والمعلمين المعيَّنين المتخلفين عنها خلال الـ 3 سنوات الماضية، وسيعقب ظهور النتيجة صدور قرار من د. أحمد جمال الدين موسى، بنقلهم من الدرجة الوظيفية الأعلى.

من ناحية أخرى صدر قرار رسمى من الأكاديمية المهنية للمعلمين بمد مهلة التقدم للمرحلة الثانية من ترقيات المدرسين المتأخرة 7 أيام، وكان المصدر قد أشار الخميس الماضى إلى نية الأكاديمية إصدار القرار خلال ساعات لمنح نحو 10 آلاف معلم، من أمضوا 7 سنوات فى وظائفهم الحالية، فرصة التقدم للترقيات التى تعطلت منذ بدء تطبيق نظام الكادر فى نهاية 2008.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انتهاء تصحيح اختبار الكادر الأخير.. “التعليم” تخاطب الأزهر لتحديد موعد لاختبار كادر المعلمين الأزهريين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Motobasteachers :: معلمين مع ثورة 25 يناير-
انتقل الى: