Motobasteachers


موقع معلمى مطوبس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اليوم.. العودة للمدارس "التعليم": تمت الاستعدادات لاستقبال 17.5 مليون تلميذ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني محمد نوفل



عدد المساهمات : 664
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: اليوم.. العودة للمدارس "التعليم": تمت الاستعدادات لاستقبال 17.5 مليون تلميذ   الجمعة سبتمبر 16, 2011 10:56 pm

اليوم.. العودة للمدارس
"التعليم": تمت الاستعدادات لاستقبال 17.5 مليون تلميذ






تبدأ اليوم السنة الدراسية الجديدة التي تستمر حتي 7 يونيه القادم. يتوجه عدد كبير من تلاميذ المدارس البالغ عددهم 17.5 مليون تلميذ وتلميذة إلي مدارسهم في مختلف أنحاء الجمهورية وينضم إليهم غدا زملاؤهم الذين يحصلون علي إجارة أسبوعية يوم السبت.

يزور الدكتور أحمد جمال الدين موسي وزير التربية والتعليم اليوم مدرسة المتفوقين في الرياضيات والعلوم بمدينة السادس من أكتوبر ويفتتحها رسميا لتكون باكورة سلسلة المدارس المزمع إنشاؤها للفائقين في نفس التخصص في كثير من المحافظات.

أكد الوزير في تصريحات خاصة ل "الجمهورية" أن الوزارة اتخذت كافة الاستعدادات لاستقبال التلاميذ في المدارس وتم الانتهاء تماما من أعمال الصيانة والترميمات والتجديدات للمباني المدرسية.

أعلن الوزير ان الكتب وصلت إلي المدارس ويتم تسليمها إلي التلاميذ دون أي ارتباط بسداد المصاريف.
قال انه تم سد العجز في المدرسين والانتهاء من حركات النقل والانتداب وأعلنت الجداول الرسمية وتسلم المدرسون توزيع المنهج في كافة المواد.

أشار إلي أنه لا خوف علي حياة التلاميذ من أي مشاكل قد يتخوف منها أولياء الأمور حيث سيتم التعامل بحسم وحزم مع كافة السلبيات التي تظهر في الميدان التعليمي أولا بأول وسوف تنزل لجان المتابعة إلي المدارس من اليوم الأول للدراسة لضمان تحقيق أعلي نسبة من الالتزام والانتظام بين كل أطراف العملية التعليمية.

ناشد الوزير المدرسين الشرفاء عدم الانسياق وراء الدعوات التي يطلقها البعض للإضرار بالعملية التعليمية. مؤكدا انه يثق تماما في قدرات المعلمين الذين يمثلون الركن الأساسي في العملية التعليمية وبدونهم لا يكون هناك تعليم من الأساس.









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليوم.. العودة للمدارس "التعليم": تمت الاستعدادات لاستقبال 17.5 مليون تلميذ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Motobasteachers :: معلمين مع ثورة 25 يناير-
انتقل الى: