Motobasteachers


موقع معلمى مطوبس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للمطالبة بشهادات التخرج.. وقفة احتجاجية لطلاب الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني محمد نوفل



عدد المساهمات : 664
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: للمطالبة بشهادات التخرج.. وقفة احتجاجية لطلاب الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ   الإثنين أغسطس 22, 2011 8:36 am

للمطالبة بشهادات التخرج.. وقفة احتجاجية لطلاب الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ







شهد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، وقفة احتجاجية بمبنى المعهد، مطالبين باعتماد شهادات تخرجهم هذا العام لتقديمها لمنطقة التجنيد بالمنصورة، ليلتحقوا بالجيش فى موعد تجنيدهم، ورددوا شعارات معادية للعاملين بالمعهد.

ويعود تأخير تسليم شهادات التخرج للطلاب، لأن وزارة التعليم العالى ترفض إمهار شهادات التخرج بخاتم الوزارة لأن المعهد لم يسدد المبالغ المقررة على المعهد.

يقول أحمد على عبد الله، من خريجى المعهد هذا العام، إن المسئولين بالمعهد لا يهتمون بمنحنا شهادات التخرج لتقديمها لمنطقة التجنيد بالمنصورة حتى نلتحق بالجيش فى موعد التحاقنا، ومنطقة التجنيد كانت أرحم علينا من كليتنا، فجعلتنا نوقع على إقرارات بأننا ملتزمون بإحضار شهادات التخرج يوم الأربعاء القادم، وفى حالة عدم إحضارنا لها سنكون من المتخلفين، مما يجعنا نتأخر عن الالتحاق بالجيش فى الدفعة المقرر أن نكون بينها هذه الأيام.

ويضيف محمد محمد على خريج، إننا نتلقى تعلمينا بالمعهد وندفع مصروفات فى الأربع سنوات حوالى 6 آلاف جنيه، فلماذا لا يسدد المعهد المبالغ المقررة عليه بالوزارة، ونحن لم نتأخر فى دفع ما علينا من مصروفات دراسية وجميع الطلاب سيحملون عميد المعهد الدكتور عبد المنعم السنهورى أى تأخير سيحدث لنا فى منطقة التجنيد أو أى قرار سلبى ليس لصالحنا، وسنعاود الوقفة غداً لتكون بعد ذلك اعتصام مفتوح ثم إضرابِ عن الطعام.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للمطالبة بشهادات التخرج.. وقفة احتجاجية لطلاب الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Motobasteachers :: معلمين مع ثورة 25 يناير-
انتقل الى: