Motobasteachers


موقع معلمى مطوبس
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منافسة شديدة بين أوائل الثانوية العامة قطاع القاهرة الأول .. أسيوط الثاني .. المنصورة الثالث النتيجة والاستمارات بالمدارس غدا .. والتظلمات بعد غد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني محمد نوفل



عدد المساهمات : 664
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 05/03/2011

مُساهمةموضوع: منافسة شديدة بين أوائل الثانوية العامة قطاع القاهرة الأول .. أسيوط الثاني .. المنصورة الثالث النتيجة والاستمارات بالمدارس غدا .. والتظلمات بعد غد   الجمعة يوليو 15, 2011 11:20 pm


منافسة شديدة بين أوائل الثانوية العامة
قطاع القاهرة الأول .. أسيوط الثاني .. المنصورة الثالث
النتيجة والاستمارات بالمدارس غدا .. والتظلمات بعد غد






أعلن الدكتور احمد جمال موسي وزير التربية والتعليم صباح اليوم اسماء أوائل الثانوية العامة والنسبة العامة للنجاح في المرحلتين وصلت نسبة النجاح في المرحلتين الأولي والثانية الي أعلي معدلاتها في السنوات الخمس الأخيرة وتعدت حاجز ال 84% في الصف الثالث الثانوي و90% في الصف الثاني.

احتل طلاب وطالبات قطاع القاهرة بجميع محافظاته أكبر عدد من المراكز المتقدمة في الشُعب الثلاثة الأدبي والعلمي بشقية الرياضيات والعلوم.. جاء طلاب قطاع أسيوط في المركز الثاني ثم قطاع المنصورة وأخيراً الاسكندرية.

حصل الأوائل علي الدرجات النهائية في معظم المواد.. وكان التنافس شديداً بينهم لانتزاع المراكز الأولي ولذلك شارك أكثر من طالب وطالبة في نفس المركز من الأول إلي العاشر.

حصل مايزيد عن 30% من عدد طلاب العلمي "رياضيات وعلوم" علي مجاميع تتخطي 90% كما حصل نفس النسبة من طلاب الأدبي علي 85% فأكثر وانخفضت نسبة الملاحق في المواد المختلفة بصورة غير مسبوقة وأصبح من المؤكد خلو معظم الدور الثاني علي مستوي الجمهورية من الطلاب في أغسطس القادم.

وتبدأ المدارس اعلان النتائج للطلاب صباح غد الأحد حيث يتم تسليم الاستمارة البيضاء والدالة علي النجاح للناجحين في الصف الثالث.. ويتسلم الراسبون واصحاب الملاحق بياناً بالمواد الراسبين فيها يوضح أحقيتهم في دخول الدور الثاني مع تحديد اللجنة التي سيؤدي الطالب الامتحان أمامها في أغسطس المقبل.. بينما يتسلم طلاب الصف الثاني بياناً تفصيليا بالدرجات الحاصلين عليها في جميع المواد وأحقيته في دخول الدور الثاني فيها.

تبدأ الأدارة العامة للامتحانات اعتباراً من بعد غد الاثنين فتح باب التظلمات أمام الراغبين في التظلم من درجاتهم التي حصلوا عليها في أي مادة وذلك سداد رسوم التظلم وقدره 100 جنيه عن كل مادة.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس بلا جواد



عدد المساهمات : 224
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: منافسة شديدة بين أوائل الثانوية العامة قطاع القاهرة الأول .. أسيوط الثاني .. المنصورة الثالث النتيجة والاستمارات بالمدارس غدا .. والتظلمات بعد غد   السبت أغسطس 20, 2011 6:48 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منافسة شديدة بين أوائل الثانوية العامة قطاع القاهرة الأول .. أسيوط الثاني .. المنصورة الثالث النتيجة والاستمارات بالمدارس غدا .. والتظلمات بعد غد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Motobasteachers :: معلمين مع ثورة 25 يناير-
انتقل الى: